Saturday, June 21, 2014

تابع افضل 50 تطبيق مجانى لهواتف الاندريد على سوق جوجل رقم...8

Telegram




تلي جرام هو تطبيق الرسائل مع التركيز على السرعة والأمان. انه فائق السرعة، بسيط وخبالي.
مع تلي جرام يمكنك إنشاء دردشات مع ما يصل الى 200 شخص حتى تتمكن من البقاء على اتصال مع الجميع في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة ملفات الفيديو تصل إلى 1GB، وإرسال صور متعددة من شبكة الإنترنت، ارسال اى خبر في لحظة. جميع الرسائل الخاصة بك في السحابة، حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة من أي من الأجهزة الخاصة بك.
في أقصى قدر من الخصوصية، مع نظام التشفير من النهاية إلى النهاية لضمان أن رسالة يمكن قراءتها فقط من قبل المستلم المقصود. ، يتم تسجيل أي شيء على خدمتنا ويمكنك البرنامج تلقائيا من التدمير الذاتي لكل الرسائل من كلا الجهازين حتى لا يكون هناك امكانيه لاختراقها
لماذا تلي جرام؟
أسرع: تلي جرام هو أسرع تطبيقات المراسلة على سوق جوجل لأنه يستخدم بنية تحتية مركزية مع مراكز البيانات المتمركزة في جميع أنحاء العالم لربط الناس إلى الخادم أقرب ممكن.
قد حصلت ثغرات أمنية في تطبيقات شعبية مثل ال WhatsApp في الآونة الأخيرة، لذلك نحن جعلنا من مهمتنا تقديم أفضل وسائل الأمن في السوق: SECURE.
سحابة التخزين: أبدا لن تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى! يقدم تلي جرام سحابة مجانية للتخزين غير محدودة لكافة الرسائل الخاصة بك بشكل آمن







التحميل














No comments:

Post a Comment

Become a Fan